إيماناً وثقةً في منتجاتنا نوفر لك سياسة استبدال تتناسب مع متطلباتك ولكن يجب التأكد من استيفاء الشروط عند رغبتك بتقديم الطلب:
– يتم الإرجاع خلال ( 6 ساعة ) من تاريخ و ساعة استلام الطلب .بشرط تنبيه خدمة العملاء بالإرجاع
-يتم الاستبدال بفترة ( 12 ) ساعة من استلام الطلب
–يجب ان تكون البضاعة المراد استبدالها/ استرجاعها بنفس حالة الشراء، داخل تغليفها الأصلي.
–عدم قطع الشريط المتواجد في القطعة علما اذا تم اتلافه لا يمكننا الاسترجاع أو التبديل.
-يُسمح للعميل باستبدال المنتج مرة واحدة فقط" ولا يحق له بعدها بالاسترجاع.
– عدم وجود نقص في أي من بطاقات الأسعار أو الملصقات، و الإكسسوار الخاص بها.
– عدم وجود روائح أو معطرات بالقطعة، أو أثر لأي مستحضرات تجميل، مع إرفاق نسخة من الفاتورة مع المنتج .
-عند أرسال بوليصة {الإرجاع أو استبدال } وصار تأخير 48ساعة من قبلكم فانة سيتم الغاء شحنة الإرجاع أو الاستبدال حيث صلاحيتها 48 ساعة من ارسال البوليصة.
– في العروض الترويجية يجب أن تعاد القطعة المجانية مع كل القطع الموجودة بالطلب في حال الرغبة بالاسترجاع أو الاستبدال.
– لا يسمح باسترجاع او استبدال (عروض لارا - LARA Offers).
– في حال الدفع عند الاستلام يتم خصم 25 ريال إضافية (رسوم الدفع عن الاستلام).
– رسوم الاسترجاع ثابتة.
– رسوم الاسترجاع : 150ريال في حالة الشحن المجاني لطلبك الأصلي. للفساتين السهرة الثقيلة.
– رسوم الاسترجاع : 75 ريال في حالة الشحن المجاني لطلبك الأصلي. للفساتين الناعمة .
– الاستبدال لقطعة مختلفة يكون بنفس القيمة، أو أعلى منها.
– لا يسمح باسترجاع القطع في قسم التخفيضات الكبرى والعروض .
– لا يوجد استرجاع كاش أو فوري للمبالغ النقدية، وفي حال الدفع عند الاستلام سيتم استرجاع المبالغ المستحقة عن طريق الحوالة البنكية بعد استلامنا للشحنة المرتجعة خلال المدة الموضحة.
في حال قيام العميل بشحن منتجات لا يسمح بإرجاعها او استبدالها سيتم تحميل العميل قيمة شحن المنتجات إليه وعند رفض العميل ذلك سيتم تخزينها لمدة شهر من تاريخ استلام الشركة لها ومن ثم إتلافها). في حال العميل لم يستلم المنتجات التي قام بشرائها من المتجر ولم يستلمها من شركة الشحن سوف ترجع للمستودع ويتحمل العميل تكاليف الشحن والإرجاع والشحن مرة أخرى اذا تجاوز الشهر ولم يستفسر عنها العميل يتم أتلافها..
– يتم التواصل مع رقم الاسترجاع والاستبدال لتجهيز بوليصة، مدة فعالية البوليصة 12 ساعة من تاريخ إنشاءها، و سيتم إغلاق طلب الاسترجاع في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال الفترة المحددة.
– على العميل تسليم الطلب المراد استرجاعه الى شركة الشحن مع البوليصة المرسلة اليه، وسيتم استرجاع المبالغ النقدية المستحقة على البطاقة الائتمانية، أو حوالة بنكية أو عن طريق - تابي -تمارا -أم أي أس باي.
– في حال تم دفع طلبك عبر إحدى الوسائل الإلكترونية, البطاقة الائتمانية أو غيرها فسيتم إرجاع المبالغ المدفوعة فقط مع تحمل العميل لكافة مصاريف الشحن عبر الطرق التالية: إعادة المبلغ لحسابك البنكي بعد خصم (مبلغ 30 ريال مقابل خدمات شركة التوصيل بالإضافة إلى مبلغ 30 ريال للشحنة المرتجعة من قبل شركة الشحن( الرسوم محددة اعلى) وتختلف مدة استلام المبالغ من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي يتعامل معه.
– سيتم تحويل قيمة القطع المرتجعة لحسابك بعد تأكيد استلامها لدينا وخصم رسوم خدمات شركة الشحن الموضحة أعلاه حسب طريقة الدفع (ونحن غير مسئولين عن أي تأخير باسترجاع القطع من خلال شركة الشحن ).
أما بالنسبة لعملائنا خارج المملكة فيخصم مبلغ الشحن ومبلغ الإرجاع حسب تكلفة الشحن والإرجاع إلى كل دولة.
– في حال تبين وجود أي عيب مصنعي بالقطع المستلمة, للعميل الحق في استرداد كامل المبلغ مع تكلفة الشحن ولن يتم خصم أي رسوم أخرى.
– عند استلام الطلب المرتجع بمخازننا و التأكد من أن السلعة التي تود إرجاعها غير متضررة و تطابق الوصف و الحالة التي تم إرسالها بها فإنك ستحصل على الأموال التي قمت بدفعها كثمن للسلعة فقط خلال 7 أيام – 14 يوم ، وذلك على البطاقة الائتمانية التي تم السداد بها أو عن طريق التحويل البنكي، أو عن طريق - تابي -تمارا -أم أي أس باي في حال كان الدفع بنظام الأقساط.
*تخضع عملية البيع في وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.
جميع المحتويات على الموقع بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والواجهات والرموز والبرامج التجارية ملكية حصرية يملكها وتكون هذه الملكية خاضعة لحقوق النشر.
ملاحظة مهمة : تم تصوير المنتجات تحت إضاءة احترافية، لذلك قد يظهر اللون بدرجة مختلفة قليلاً عن الواقع.